اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.tahavoyages.com

    www.polytecsousse.tn

     

    images.jpg

    الموقع الرسمي لولاية سوسة

    http://gouvernoratdesousse.tn/

    banner-728x90.jpg

    الموقع الرسمي لولاية المنستير

    http://www.g-monastir.tn/ 

    LOGO1.jpg

                 http://www.gouvernorat-mahdia.tn/

    ministere-24268.jpg

           موقع البيانات المفتوحة

          لوزارة الداخلية التونسية 

     http://opendata.interieur.gov.tn/

    10311349_428603273972485_6718194420270433032_n.jpg

    https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/557073/

    radio_mounastir.jpg 

    http://www.tunisvista.com/medias/

           radio-monastir-online.html

     radio_jawhra_fm.jpg

    http://www.jawharafm.net/ar/live/56

    22222222222222222.jpg

     radio_sousse.jpg

          http://sousse.radiomjs.tn/

              channel/1-Wikiradio

    Radio-Sabra-FM.jpg

           http://www.radiosabrafm.net/

     BN6101logo-radio-tunisienne0412.jpg

              http://www.tunisie-radio.com/

    logo-s10.jpg

         http://www.tunisie-radio.com/

     -الحكومة.jpg

         http://www.ministeres.tn/

    technology.png

           http://www.m24group.com/

     

    .jpg

            tunisia/prayer_times.html

    .jpg

           http://meteo-tunisie.net/ar 

    sté_nationalchemino.jpg

       http://sncft.com.tn/ar/index.php

    _الرحلات2.jpg

           http://www.tunisair.com.tn/

    cnt.jpg

       http://www.ctn.com.tn/fr/

    c_sncf_logo.jpg

    main1.jpg

     http://sncft.com.tn/ar/index.php

     31b73b3eb73b9ad81ccc4708419435d2.jpg

         http://www.xe.com/fr/?r=

    22222222222222222.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

        http://www.mosaiquefm.net/

    clic_ici_vert.jpg

        ارقام الهواتف المفيدة التونسية

    https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/154666/

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

     http://www.odc.org.tn/

    22222222222222222.jpg

    pagejaune.jpg

                http://www.pagesjaunes.com.tn/

     téléchargement.jpg

                 www.ftav.org

    22222222222222222.jpg

     logo-infosfoot-1.png

    http://www.infosfoot.net/v1_1/

     1.jpg

     IMEN.png

     http://biginfo.tn/labo-imen-ben-salem

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    أصداء ولاية بن عروس

    أصداء ولاية بن عروس

    أكّد المنصف الأجنف المندوب الجهوي للتربية بالمهدية خلال ندوة صحفية خاصة بالامتحانات الوطنية انعقدت يوم أمس الاثنين بمركز التكوين المستمر أن عدد المترشحين لاجتياز الدورة الرئيسية لامتحانات الباكالوريا بولاية المهدية بلغ 4302 مترشحا من بينهم 3746 مترشحا بالمعاهد العمومية، و409 مترشحا بالمعاهد الخاصة، و147 مترشحا بصفة فردية. وأضاف المندوب الجهوي للتربية أن عدد مراكز الاختبارات الكتابية بولاية المهدية بلغ 22 مركزا، في حين بلغ عدد أساتذة إصلاح مختلف اختبارات الباكالوريا 610 أستاذا، مشيرا إلى أن من بين المترشحين للباكالوريا هذه السنة هناك مترشح فردي وحيد سيجري الامتحانات بالسجن المدني «شيبة» بالمهدية، ومترشحة من ذوي الاحتياجات الخصوصية ستجرى الاختبارات في قاعة خاصة بها بالمعهد الثانوي ببومرداس.

    نحج أعوان مركز الأمن الوطني بحمام سوسة من تفكيك عصابة مختصة في ترويج مخدرات (مارخوانا) وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات على مسامع الفرقة المذكورة أن شخص في جهة سهلول يروج في المخدرات وبمراجعة النيابة العموميّة أذنت بمداهمة المنزل أين نجحو من إلقاء القبض على عدد 5انفار من بينهم فتاتان كما تم حجز نبتة من المارخوانا وقطع آخرة من انواع مختلفة للمخدرات فتم مراجعة النيابة العمومية التي أذنت بدورها بالاحتفاظ بهم رهن الإيقاف حتى يتم عرضهم في الأيام القادمة على احد الدوائر القضائية من أجل ما نسب إليهم

    تمكنت الوحدات البحرية العائمة التابعة للمنطقة البحرية بالمنستير مساء أمس الأول من نجدة وإنقاذ يخت سياحي هولندي على متنه سائحان زوجان إيطاليا الجنسية في سواحل جزيرة قورية إثر تعرضه إلى عطب يتمثل في تسرب المياه إلى داخل اليخت، وفق ما أكده كاتب عام النقابة الأساسية للمنطقة البحرية بالمنستير. وقد انطلقت رحلة الزوجيْن من الميناء الترفيهي «مارينا» المنستير في اتجاه السواحل الإيطالية، ووفق نفس المصدر فقد تم إجلاء السائحين في ميناء «مارينا» وهما بصحة جيدة ولم يتعرضا إلى أي أضرار بدنية.

    قالت المنظمة الدولية للهجرة إن 46 إثيوبيا غرقوا في ساعة مبكرة الأربعاء، وأن 16 اعتبروا في عداد المفقودين بعد انقلاب قارب لمهربين يقل 100 مهاجر على الأقل لدى اقترابه من ساحل اليمن. وأضافت المنظمة، نقلا عن ناجين، أن القارب غادر ميناء بوصاصو الصومالي الثلاثاء، وعلى متنه 83 رجلا و17 امرأة يأملون في العثور على عمل في اليمن ومنطقة الخليج العربية. وقال مدير العمليات والطوارئ بالمنظمة محمد عبد القادر إن مأساة المهاجرين التي وقعت في خليج عدن تثير الشعور بالخزي. ونقل عنه قوله في البيان: "يقوم أكثر من سبعة آلاف من المهاجرين البائسين بهذه الرحلة المحفوفة بالمخاطر كل شهر وقد قام بها نحو 100 ألف العام الماضي". وأضاف أن هؤلاء الأشخاص يتم التعامل معهم بشكل سيء للغاية ويمرون بظروف مروعة، مؤكدا أنه يجب وضع نهاية لهذا الأمر.

    أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي أنّه يمكن رؤية الهلال بداية شهر شوال لسنة 1439 هجري يوم الخميس 14 جوان 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا و23 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة تونس، وذلك انطلاقا من غينيا الجديدة ووسط أستراليا ثم تباعا باتجاه الغرب، وذلك تبعا لمعطيات فلكية .

    تتواصل الأمسيات الرمضانية بفضاء البرج الأثري بالحمامات في اطار الدورة الثالثة لمهرجان المدينة سهرات راوحت بين التنشيط والعروض الفنية والصوفية ساهمت في تنشيط المدينة و فسح المجال لابناء الجهة المتعطشين الى السهرات الرائقة للاستمتاع بما قدمته فرقة مقامات. وحسب ما اكدته رئيسة مكتب التنشيط بالمندوبية الجهوية للسياحة بنابل  تندرج السهرات التي تدعمها المندوبية في اطار برنامج كامل يسعى الى تنشيط عجلة الاقتصاد علاوة على اعادة احياء المعالم الاثرية بالجهة و الترويج للمناطق السياحية كوجهة ثقافية بامتياز من خلال الانفتاح على المجال الثقافي و دمجه مع القطاع السياحي خاصة و ان مدينة الحمامات بحاجة اليوم الى متنفس و تنظيم تظاهرات و أنشطة فنية لأبناء الجهة و مزيد العناية بالثقافة و التراث اللامادي.

    تمكن أعوان الحرس الوطني بالميدة من ولاية نابل من حجز مركب خشبي ومضخة هواء ومضخة بنزين يدوي إلى جانب وعائين لزيت المحرك وعلبة شحوم تم ضبطها بمنزل مهجور بضواحي لبنة  أن هذا المحجوز على ملك المجموعة التي تم إيقافها منذ يومين من طرف الحرس البحري بقليبية عندما كانوا يستعدون لهجرة سرية.

    تواصلت صباح اليوم 06 جوان 2018 على الساعة 05.00 عمليّات البحث عن المفقودين في حادث غرق المُجتازين بعرض سواحل قرقنة من طرف وحدات الحرس الوطني والجيش الوطني والحماية المدنيّة والدّيوانة. وقد ارتفعت حصيلة الضحايا الى 71 ضحية منذ انطلاق عمليات البحث حيث تم انتشال 08 جثث صباح اليوم حسب بلاغ لوزارة الداخلية.

    نفى رامي عباس وكيل لاعب منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، وجود مفاوضات بين فريق برشلونة الإسباني وموكله. ونشرت تقارير صحفية إسبانية، أن عباس قام بعرض اللاعب على برشلونة، بدلا من الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد. وغرد عباس عبر موقع "تويتر" موجها رسالة لصحيفة "آس" التي ادعت أن اللاعب تم عرضه على برشلونة "هذا لم يحدث مطلقا، أنتم بحاجة لمصدر أفضل". وأوضحت الصحيفة أن برشلونة وجه أنظاره نحو محمد صلاح، بسبب صعوبة التعاقد مع غريزمان. يذكر أن محمد صلاح يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 برفقة المنتخب المصري، والذي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بجانب منتخبات أوروغواي وروسيا والسعودية.

    استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي أمس الثلاثاء 5 جوان 2018 بقصر قرطاج، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم قبل تحوّلهم إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم 14 جوان الجاري. وحثّ رئيس الدولة اللاعبين، الذين كانوا مرفوقين بالمدرب الوطني نبيل معلول، على بذل قصارى جهدهم لتقديم مردود مشرّف يعكس المستوى المتميّز الذي بلغته الرياضة التونسية ويدخل الفرحة الى قلوب ملايين التونسيين. واطّلع رئيس الجمهورية، بالمناسبة، على عرض قدّمه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء عن مكوّنات مشروع المدينة الرياضية لكرة القدم، الذي تناهز كلفة إنجازه 13 مليون دينار والذي سيدخل القسط الاول منه حيّز الاستغلال قريبا، ويتكوّن أساسا من نزل للمنتخب الوطني ومركز للطب الرياضي ودار الرابطات الوطنيّة ودار الحكّام وقاعة رياضة وملاعب معشبة. وحضر اللقاء وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وكاتب الدولة المكلّف بالرياضة عماد الجبري.

    الصفحة 1 من 222

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.